×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

اغتنم الفرصة وارسل "اسمك" لنضعه الى جوار قبر الامام الحسين ونؤدي الزيارة نيابة عنك في ليلة القدر الاخيرة

تعلن مؤسسة الامام الحسين عليه السلام للاعلام الرقمي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة عن تبنيها اداء مراسيم زيارة الامام الحسين عليه السلام في ليلة القدر الاخيرة بالانابة عن جميع الاسماء والطلبات التي ترد لها من المواطنين عبر الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة.

 وقال مدير المؤسسة ولاء الصفار، ان هنالك الملايين من محبي اهل البيت عليهم السلام يصعب عليهم الوصول الى مرقد الامام الحسين عليه السلام لاداء مراسيم الزيارة والصلاة في ليالي القدر المباركة، موضحا ان المتابع لروايات اهل البيت عليهم السلام بخصوص تلك الليالي العظيمة يجد هنالك تأكيد واضح وحث كبير على خصوصية زيارة الامام الحسين عليه السلام.
واضاف انه ورد عن أبي عبد الله الصادق عليه السلام قوله، (إذا كان ليلة القدر فيها يفرق كل أمر حكيم نادى منادٍ تلك الليلة من بطنان العرش: إن الله تعالى قد غفر لمَن أتى قبر الحسين عليه السلام في هذه الليلة)، وورد عنه عليه السلام (مَن زار قبر الحسين عليه السلام في شهر رمضان ومات في الطريق لم يُعرَض ولم يُحاسب، ويُقال له: ادخل الجنة آمناً).
وتابع ان ادارة الموقع وضعت برنامج متكامل مع شعبة السادة الخدم في العتبة الحسينية المقدسة لجمع الاسماء التي ترد الى صفحة الزيارة بالانابة وسحبها الكترونيا ومن ثم تأدية الزيارة والدعاء نيابة عنها ووضعها الى جوار القبر الشريف للامام الحسين عليه السلام.
ونوه الصفار انه بامكان اي شخص ارسال عدد غير محدود من الاسماء فضلا عن امكانية ارسال اسماء المقربين له وخواصه من الاموات لغرض اشراكهم بالدعاء والزيارة.
وحدد "الصفار" بعد يوم غدٍ الاحد 18 يونيو/ حزيران، في الساعة التاسعة مساءً آخر موعد لاستلام طلبات الزيارة بالإنابة.

وبإمكان الراغبين بالاشتراك في الحملة تدوين أسمائهم عبر الرابط التالي:

https://goo.gl/YSN9du

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة