×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

شاهد اين تستلم عوائل شهداء الحشد الشعبي مستحقاتها المالية؟!

وجه المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي ان يكون تسليم المستحقات المالية لعوائل شهداء الحشد الشعبي في بيوتهم.

وقالت شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابعة للعتبة الحسينية المقدسة أنها شكلت لجنة خاصة من منتسبيها لتوزيع رواتب عوائل شهداء الحشد الشعبي في محافظة البصرة.

واوضح مسؤول إعلام الشعبة عماد الجشعمي للموقع الرسمي "ان التوزيع شمل 25 عائلة من عوائل الشهداء في المدينة".

وأضاف "ان اللجنة سلمت العوائل أيضا منحة بقيمة 5 مليون دينار مقدمة من هيئة الحشد الشعبي".

وأشار الجشعمي الى ان المبادرة جاءت لـ "تخفيف عناء السفر عن هذه العوائل الكريمة, وهو اقل ما يمكننا ان نقدمه لتلك العوائل التي قدمت فلذات أكبادها فداء للدين والمقدسات وتلبية لنداء المرجعية الدينية العليا".

يأتي ذلك فيما تواصل وفود العتبة الحسينية المقدسة زيارة وتكريم عوائل الشهداء والجرحى من مختلف محافظات العراق.

وترعى العتبة الحسينية المقدسة أعدادا كبيرة جدا من عوائل الشهداء والجرحى عبر شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى التي تشكلت عقب انطلاق فتوى الجهاد الكفائي.

وكان وفد من شعبة رعاية الشهداء والجرحى زار مؤخرا المقاتل الجريح كرار كريم عباس في مستشفى مدينة الطب ببغداد , بعد إصابته بانفجار سيارة مفخخة في الجانب الأيمن من الموصل.

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة