×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

هذا ما يقدمه "مضيف العتبة الحسينية" ليلة الجمعة للزائرين

قال قسم مضيف الإمام الحسين عليه السلام التابع للعتبة الحسينية المقدسة انه يضاعف وجبات الطعام التي يقدمه مجانا للزائرين في أيام الخميس والجمعة والسبت.

وتفد الى كربلاء في هذه الأيام أعداد كبيرة جدا من الزائرين لزيارة مرقد الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليهما السلام.

وقال رئيس القسم مصطفى أبو دكة للموقع الرسمي "يقوم قسم المضيف بزيادة الوجبات التي تقدم للزائرين الكرام في أيام الخميس والجمعة والسبت وذلك لكثرة أعداد الزائرين في هذه الأيام".

وأضاف "إننا نلاحظ الزيادة في أعداد الزائرين في أيام العطل والمناسبات الدينية فنقوم عند ذلك بزيادة عدد الوجبات وقطع الإجازات للمنتسبين وإعداد جدول للعمل وبرنامج للطعام".

وأشار أبو دكة الى ان "لدى القسم دراسة لكافة المناسبات والعطل قبل موعدها وإثناءها وبعد انتهائها, ويكون العمل وفقا لخطة تعد على أساس هذه الدراسة".  

وذكر أيضا "كما ننتهز هذه الفرصة لنعتذر من الزائرين الكرام ممن لم نستطع تقديم هذه الخدمة البسيطة لهم, وكل ما يقدم قليل بحق الزائرين الكرم",على حد قوله.

وأضح المسؤول في العتبة, "ان لدى المضيف استعداد خاصة للزيارات المليونية كزيارات عاشوراء والأربعين والنصف من شعبان".

ويتولى المضيف تقديم وجبات الطعام بشكل مجاني للزائرين, فيما يتولى القسم الاستثماري منه إطعام منتسبي العتبة بأسعار مدعومة.

صديق الزريجاوي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة