×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

بعد إصابته في الموصل.. "العاشور" يعد الساعات

زار وفد من مركز الحوراء زينب عليها السلام التابع للعتبة الحسينية المقدسة المقاتل الجريح، علي منتجب سامي العاشور عقب إصابته في عمليات تحرير الموصل.

وأجريت لعلي العاشور الذي يرقد لتلقي العلاج في مستشفى الكفيل، عملية جراحية إثر تمزق أربطة ساقه بعد إصابته الأخيرة.

ونقل مركز الحوراء، عن العاشور قوله: "هذه الاصابة لا تزيدني إلا ثباتاً وصموداً وأنا أعد  الساعات لأتماثل للشفاء والعودة مرة أخرى لمشاركة والدي وأخي وقفتهم البطولية في الدفاع عن الارض والعرض والمقدسات".

وكانت عائلة العاشور، قد زفت في وقت سابق الشهيد كنعان سالم العاشور، مؤكدة مواصلة تقديم تضحياتها والمزيد من الشهداء من أجل الدين والوطن، على حد تعبيرها.

بدوره، أكد مركز الحوراء، أن عائلة "العاشور" تبدي اهتماماً وصفه بـ "المميز" لعوائل شهداء القوات الأمنية في محافظة البصرة بحسب ما نقل ذوي الشهداء.

ويقدم مركز الحوراء، الذي يشرف عليه مدير مكتب الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة سعد الدين البناء دعماً كبيراً لعوائل الشهداء والجرحى منذ انطلاق فتوى الجهاد الكفائي وبدء عمليات تحرير الأراضي العراقية من سيطرة تنظيم داعش الإرهابي.

وكان المركز قد كرّم في وقت سابق نحو 50 عائلة شهيد من فصائل مختلفة في الحشد الشعبي بمساعدات وهدايا قال عنها إنها "وصلت عبر مجموعة من الخيريين من مدينة برمنغهام البريطانية".

غرفة الأخبار

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة