×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

حلوى من نوع آخر..

للمرأة دور في جعل الحياة اجمل بكينونتها، وما تقدمه من اعمال تسعد بها جميع افراد اسرتها، حيث المرأة البيتوتية تعمل جاهدة على تقديم ما هو مميز وملفت للأنظار..

تساهم المرأة بعدة اعمال خاصة في يوم استراحة الاسرة ومنها عمل الحلويات،  وقد اعددنا لكِ سيدتي حلوى اصلها ايراني هي نوع من انواع حلوى الحليب..

 

واليكم طبق اليوم:

 

المقادير:

1.نصف كوب زبدة

2. اربعة اكواب حليب نيدو

3. ملعقة كبيرة فانيلا

4. كوب الا ربع سكر عادي

5. كوب ونصف حليب سائل

 

طريقة التحضير:

نقوم بتسخين المقلاة على نار هادئة ثم نضيف الزبدة وبالتحريك المستمر نقوم بإضافة حليب نيدو، ثم نضيف الفانيلا ونخلط المكون الى ان يتحمص ويصبح ذو لون غامق، ثم نضيف السكر مع التحريك المستمر نضيف الحليب السائل..

سيدتي ستلاحظين ظهور حبيبات في المزيج..لاعليك ستختفي مع التحريك المستمر الى ان تتشكل عجينة متماسكة سهلة التقطيع، بعدها نطفى النار ونترك المزيج يبرد لعدة دقائق.

ثم يوضع في قالب مناسب حسب الشكل الذي ترغبين اليه ويمكنك تجميل الطبق بإضافة المكسرات اليه ثم يترك ليربد لمدة ساعتين ويقطع حسب رغبتك ويقدم..

 

إعداد واحة المرأة