×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

الاعلام الحسيني.. وافاق التعاون الدولي

استمرار لدورها الرائد في دعم الاعلام، استقبلت العتبة الحسينية المقدسة، رئيس تحرير صحيفة بنور الحسين، والتي تصدر في دولة الكاميرون، من اجل فتح آفاق التعاون والتنسيق المشترك.

وقال رئيس تحرير الصحيفة الاعلامي علي يوسف، للموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة، ان "بعد  التنسيق مع مركز الاعلام الدولي التابع للعتبة الحسينية، نهدف  لفتح افاق التعاون وتحقيق الهدف الاساسي الديني والانساني، والتواصل مع كافة المؤسسات في العالم لرفد الاسلام والمجتمع الإسلامي  بالثقافة والفكر الحسيني".

واضاف، " الزيارة جاءت  للوقوف على مجريات التطور الاعلامي الذي يهتم بالشأن الإسلامي في دول العالم، وكيفية التصدي للهجمات المتطرفة وايصال الصورة الواقعية, واهم اصدارات وعمل الإعلام في العتبة الحسينية المقدسة في هذا الجانب وغيره".

 واشار رئيس التحرير، "نعمل من اجل الدفاع عن الاسلام ضد الهجمات الشرسة من  الذين يحاولون بأساليب مختلفة  تشويه سمعة الإسلام،  وهذا يتحقق بالتعاون المشترك بين المؤسسات الرصينة كالعتبة الحسينية المقدسة وغيرها من المؤسسات".  

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة