×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

مجموعة قنوات كربلاء الفضائية.. ابداع وتميز في مهرجان وحدة العراق

حصلت مجموعة قنوات كربلاء، التابعة للعتبة الحسينية المقدسة على تكريم خاص من قبل مؤسسة صدى الحياة للأعلام والفنون، وذلك نتيجة دورها الكبير في مساندة القوات الامنية وابطال الحشد الشعبي، ونشر ثقافة التعايش السلمي.

وقال مدير مؤسسة صدى الحياة للأعلام والفنون الاعلامي ستار المحل، للموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة، ان " قناة كربلاء الفضائية في العتبة الحسينية امتازت بدور كبير وعظيم ومشرف من خلال برامجها ورسالتها التي ساندت القوات الأمنية والحشد الشعبي المقدس ضد خفافيش الظلام فكان لها كل التقدير والاحترام".

مبينا، "نظمت مؤسستنا المهرجان لتكريم 100 شخصية متميزة لعام 2017 في بغداد، حمل عنوان المبدعون يتغنون لوحدة العراق لما قدموه من عطاء خدمة للأدب والثقافة والفن".

واضاف الى، ان "المؤسسة كرمت المشرف العام على مجموعة قنوات كربلاء الفضائية والتابعة للعتبة الحسينية المهندس حيدر جلوخان، وشخصيات اخرى دينية وعشائرية".

واشار مدير المؤسسة الى، أن "مؤسسة صدى الحياة نظمت هذا المهرجان احتفاء بالمبدعين والمثقفين الذين قدموا نتاجات تسهم في وحدة العراق، وركز على جوانب عدة من أهمها أن الإعلام هو رسالة هادفة وصادقة فهو سلاح بوجه الإرهاب وبوجه الهجمة الشرسة التي تريد تمزيق وحدة الصف الوطني".

 

حسن عباس

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة