×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

خصصت معها جوائز قيمة.. صدور المفكرة الحسينية لعام 2018

اعلن مركز الاعلام الدولي التابع لقسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة  عن اصدار المفكرة الحسينية لعام 2018، التي امتازت بالحداثة والدقة بالمعلومات.

وقال معاون رئيس قسم الاعلام حسن علي الجبوري،  "اخذ مركز الاعلام الدولي  على عاتقه طرح هذه المفكرة بأسلوب جديد يراعي الحداثة في الذوق والدقة في المعلومة والفائدة في الشذرات المطروحة بين صفحاتها".

مبينا، ان "مركز الاعلام الدولي اصدر المفكرة الحسينية لعام 2018، وانها تحتوي على  مسابقة خصصت لها عشرون جائزة قيمة، وكذلك ما يتعلق بعاشوراء".

واكد،  "المفكرة شملت اهم مشاريع العتبة الحسينية فضلا عن مقاطع من روايات الامام الحسين عليه السلام وما قيل في حقه، والمواقيت الشرعية لمدينة كربلاء المقدسة".

واشار الى امكانية الحصول على نسخة من المفكرة في مركز مبيعات قسم الاعلام داخل الصحن الحسيني الشريف،  وكذلك مركز البيع المباشر في صحن العقيلة زينب عليها السلام.

 

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة