×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

شاهد المرأة التي تسلمت راية الامام الحسين عليه السلام

شهدت العتبة الحسينية المقدسة مراسيم تسليم راية الإمام الحسين عليه السلام الحمراء للمتسابقة نغم خماس جودة من أهالي ميسان التي فازت بالمركز الاول في مسابقة أنت الأفضل موسم أقمار فوق أسنة الرماح التي نظمها موقع واحة المرأة التابع لقسم الإعلام.

وعبرت الفائزة عن شعورها العميق بالسعادة كونها تشرفت بهذا الشرف والحظوة، مشيرة الى كونها دأبت منذ "منذ ثمان سنوات على توزيع رايات رمزية إلى الجيران والمارة ساعة تبديل راية الإمام الحسين الحمراء بالسوداء".

وكشفت خماس "كنت اطلب من الله دائما أن يحقق لي حلمي بالحصول على الراية الحقيقية التي تلامس قبة الإمام الحسين عليه السلام لإيماني بما تحمله هذه الراية من كرامات وحينما وصلني نبأ فوزي بها لم أشعر سوى بالدموع وبلساني الذي لم يكف عن حمد الله على هذه النعمة".

وشهدت المسابقة مشاركة (782) امرأة، فيما حازت (177) متنافسة الدرجة الكاملة (100%)، حيث تم اختيار عشر فائزات ضمن القرعة التي اجراها فريق البرمجة التابع لقسم الإعلام في العتبة الحسينية.

وضمت المسابقة بنسختها الرابعة (10) اسئلة منوعة منها اسئلة فقهية وأخرى تاريخية تحاكي السيرة العطرة لأهل البيت عليهم السلام لا سيما الشخصيات النسوية اللواتي يحتفظ التأريخ بمواقفهن المشرفة.

للاطلاع اكثر يرجى مشاهدة الفيديو التالي:

ايمان الحجيمي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة