×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءالأدب الحسينينفحات إسلاميةخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

ماذا أعد السيد السيستاني لاهالي الموصل في "رمضان" وماذا قالت القيادات الامنية والحشد الشعبي

تزامن صدور الامساكية الرمضانية الخاصة بمحافظة الموصل عن مكتب المرجع الديني الاعلى السيد علي الحسيني السيستاني مع اعلان القيادات الامنية وفصائل الحشد الشعبي بتحرير محافظة الموصل قبيل حلول شهر رمضان المبارك.

وقال الفريق أول ركن، عثمان الغانمي رئيس أركان الجيش العراقي في مقابلة متلفزة مع احدى المحطات الاجنبية اليوم الاحد "ان تحرير كامل مدينة الموصل، ثاني كبرى المدن العراقية من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" سيكون قبل دخول شهر رمضان، نهاية مايو/ ايار الجاري".

واضاف " سننتصر قبل رمضان بحول الله وسنحرر الموصل وأهالي الموصل من تنظيم داعش".

وعلى صعيد متصل أعلن قائد عمليات “قادمون يا نينوى” الفريق الركن عبد الأمير يار الله، اليوم الأحد، عن اقتحام القوات العراقية حي العريبي في الساحل الأيمن من الموصل.

وقال يار الله، في بيان صحفي على بركة الله شرعت فجر اليوم قوات مكافحة الإرهاب باقتحام حي العريبي وحي الرفاعي واستطاعت تدمير تحصينات العدو والتقدم مستمر.

الى ذلك اعلنت فصائل الحشد الشعبي عن مواصلة تقدمها في مناطق متعددة من الموصل بالتنسيق مع الاجهزة الامنية وتمكنها من تكبيد مجاميع داعش الارهابية خسائر فادحة بالارواح والمعدات.

اعداد: ولاء الصفار

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة