×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءنفحات إسلاميةالأدب الحسينيخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

في الموصل.. "علامة النصر" تفقد شاباً نطقه

أكد والد الجريح، جاسم محمد، أحد مقاتلي الحشد الشعبي، أن ولده فقد النطق بعد تعرضه لإصابة في منطقة الرأس في معارك تحرير الموصل شمال العراق، فيما وصف الإصابة بـ "علامة النصر".

وانضم جاسم إلى لواء الطفوف التابع للعتبة الحسينية المقدسة، وأبرز فصائل الحشد الشعبي، لمقاتلة تنظيم داعش الإرهابي بعد صدور فتوى المرجعية العليا بالجهاد الكفائي.

وقال والد الجريح لوفد شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابعة للعتبة، إننا "خرجنا سوية بعد صدور الفتوى المباركة وابني كان قّد أصر على الالتحاق بركب الحشد الشعبي تاركاً دراسته ومستقبله وهذا جرحه اليوم بمثابة علامة للنصر بعونه تعالى".

وأضاف أن "جاسم سيعود لساحات القتال بعد شفائه"، فيما كان جاسم يحرك رأسه مؤكداً ما يقوله والده على لسانه.

وكان وفد شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى قد وصل إلى منزل الجريح جاسم في قضاء المسيب التابع لمحافظة بابل للاطمئنان على صحته وسير شفائه.

وضم الوفد معاون مسؤول الشعبة السيد حيدر الخطيب و مسؤول علاقات لواء علي الأكبر، احمد رضا وعدد من السادة الخدم في العتبة الحسينية المقدسة، وفقاً لمسؤول إعلام الشعبة عماد الجشعمي.

وتواصل وفود العتبة الحسينية المقدسة زياراتها لعوائل الشهداء وجرحى الحشد الشعبي في مختلف المحافظات العراقية.

وكانت العتبة الحسينية المقدسة قد كرمت مطلع الأسبوع الحالي، نحو 26 عائلة من شهداء الحشد الشعبي في محافظة واسط

غرفة الأخبار

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة