×
العربيةفارسیاردوEnglish
×
فارسیاردوEnglish
البث المباشر الزيارة بالإنابة الصور المرئيات موسوعة وارث الأنبياءنفحات إسلاميةالأدب الحسينيخطب الجمعةالمشاريع والإنجازاتواحة المرأةالأخبارالتقارير المصورةالتقارير والتحقيقاتفنون إسلاميةمتابعاترحلات ومطارات اتصل بنا

العتبة الحسينية المقدسة

فارسیاردوEnglish

طفل يصل من "أستراليا" ليكفل يتيماً في "المثنى"

أكدت مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية التي تعمل بمباركة المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني، دام ظله، أن طفلاً من مدينة "ملبورن الاسترالية" كفل أحد الأيتام المسجلين لديها.

وأفادت المؤسسة عبر موقعها الرسمي، أن الطفل حضر برفقة والده إلى أحد فروعها في محافظة المثنى لـ "لقاء اليتيم وتقديم الهدايا له وإشعاره بالاهتمام".

والمقرر، أن يلبي الكافل كافة متطلبات اليتيم المعيشية والدراسية والصحية.

ونشر الموقع صوراً يظهر فيها الطفل وهو يقدم عدد من الهدايا لليتيم الذي بدت على وجهه علامات السعادة.

ويقدم فرع مؤسسة العين في المثنى العديد من الخدمات والمشاريع الخيرية.

وأعلن الفرع في وقت سابق عن فتح باب المساهمة في مشروع الصدقة الجارية في المحافظة الذي يضم مركزاً للتدريب المهني والتأهيل النفسي بالإضافة إلى أقسام أخرى تقدم خدماتها ليتامى المحافظة وعوائلهم.

وتسخر مؤسسة العين كافة إمكاناتها المادية لرعاية الأيتام وإغاثة النازحين في العراق منذ انطلاق عمليات تحرير المدن التي كان يستحوذ عليها داعش الإرهابي.

وتعتمد المؤسسة بشكل كبير على المنح التي يقدمها مكتب المرجعية العليا في النجف الأشرف للمؤسسة لرعاية العديد من المشاريع وإقامة المئات من الأنشطة المختلفة.

غرفة الأخبار

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة